نقترح عليك في هذا المقال سوار يحمل اسم الطفل: الهدية المثالية لمولود جديد.

يحدث ذلك دائما: هناك شخص قريب منك، أو صديق، أو أحد أفراد الأسرة، أو زميل مقرّب، لديه مولود جديد وليس لديك أيّ فكرة عمّا يجب أن تقدّمه له.

أنت في حيرة وتبحث عن الهدايا المبتذلة المعتادة: الجوارب، والهواتف المحمولة البلاستيكية، والكتب المصوّرة.

تتمنّى أن يكون هناك شيء يمكنك تقديمه من شأنه أن يُظهر مدى سعادتك حقّا بمولود قريبك.

يمكن أن يساعدك سوار يحمل اسم المولود الجديد في إنهاء هذا البحث الشاقّ.

بمجرّد معرفة ما قام الوالدان من تسمية مولودهما الجديد، يمكن أن يكون السوار المصنوع يدويّا والمخصّص لهذا الغرض هدية مدروسة وسخيّة.

سيبقى السوار المزيّن باسم الطفل بعد فترة طويلة من طفولته، ويمكن أن يكون بمثابة ذكرى لا تنسى.

وأفضل جزء في هدية كهذه هو أنّها يمكن أن تختلف بشكل كبير في السعر، اعتمادا على المبلغ الذي تريد إنفاقه، أو مدى قربك من الوالدين المعنيّين.

سواء كنت ترغب في إنفاق مبلغ رائع على سوار مصنوع من الذهب أم لا، أو سوار منقوش بالفضّة، أو آخر مزيّن باللؤلؤ والأحجار الكريمة الأخرى، فإنّ السوق سيقدّم مجموعة واسعة من الأسعار التي تناسب مانح الهدية بأيّ طريقة كانت.

مع الأحجار الكريمة الجميلة من الزمرّد أو الياقوت المضاف إلى كتل من اللؤلؤ المحفور الذي يوضّح اسم الطفل، لا يمكنك إنشاء هدية شخصية لا تُنسى فحسب، بل هدية جميلة أيضا.

قد ترغب أيضا في إنشاء تمايز جميل من خلال مزج تصاميم الذهب والفضّة، أو تشابك الأحجار المختلفة في نمط السوار لخلق هدية فريدة وممتعة من الناحية الجمالية ستسعد الأسرة التي تحصل عليها لسنوات قادمة.

كما هو الحال دائما، فإنّ الفكرة هي التي تهمّ حقّا عندما يتعلّق الأمر بتقديم الهدايا، وسوار يحمل اسم الطفل هو أحد أسهل الطرق وأكثرها تأثيرا لإظهار مدى سعادتك بإحداث إضافة للعائلة.

المصدر: مقالات

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.