هل جرّبت كأمّ التعامل مع أجهزة مراقبة نبضات قلب الطفل.

اليوم، مع التقدّم في العلوم والتكنولوجيا التي تعمل باستمرار على إنشاء أجهزة إلكترونية أصغر وأرخص تكلفة، أصبح الحصول على جهاز مراقبة نبضات قلب الطفل للاستخدام المنزلي أرخص وأسهل ممّا قد تعتقد.

بالنسبة للآباء الذين يرغبون في الاستماع إلى الجنين النامي الذي لم يولد بعد، فإنّ استخدام جهاز مراقبة ضربات قلب الطفل يوفّر راحة البال ومعلومات قيّمة يمكن أن تمنع بالفعل حدوث مضاعفات أثناء الحمل.

جهاز مراقبة ضربات قلب الطفل هو جهاز يستخدم لسماع أيّ نوع من عدم انتظام نموّ الطفل، بحيث يمكن الاعتناء به في الوقت المناسب.

يمكن للمرء أن يجد العديد من أجهزة مراقبة ضربات القلب المصنّعة من قبل شركات مختلفة، ولكن للحصول على النتائج المرجوّة، من الضروري أن يختار المرء أفضل جهاز لمراقبة نبضات قلب الطفل.

اختيار أفضل جهاز مراقبة نبضات قلب الطفل:

هناك أشكال مختلفة من أجهزة مراقبة نبضات قلب الأطفال متوفّرة في السوق، ولكلّ منها ميزات و مرفقات مختلفة.

تختلف الخيارات المتاحة عن بعضها البعض بشكل كبير.

سواء أكان جهاز مراقبة قلب الجنين، دوبلر الجنين، أو جهاز مراقبة الجنين الإلكتروني الخارجي، فإنّ كلّ جهاز مراقبة نبضات قلب الطفل لديه بعض الميزات الفريدة التي تجعل نموذجا واحدا يبرز على منافسيه.

يمكن لأجهزة مراقبة نبضات قلب الطفل المتقدّمة أن تسمح للمرء بسماع أصوات القلب الدقيقة للطفل الصغير الذي ينمو داخل رحم الأمّ.

تمّ تصميم جهاز مراقبة نبضات قلب الطفل الذي يعمل بالصوت فقط لتحليل نبضات قلب الجنين للاستخدام السريري والطبّي وكذلك للاستخدام المنزلي من قبل الوالدين.

تحتوي بعض الأنواع المنزلية أيضا على فيديو حتى يتمكّن المرء من رؤية الطفل، على الرغم من أنّ الصورة يتمّ إنشاؤها باستخدام الموجات فوق الصوتية وليست واضحة تماما.

يمكن تحديد جنس الجنين باستخدام جهاز مراقبة الطفل قبل الولادة بالفيديو.

غالبا ما يُنصح بمراقبة نبضات قلب الجنين على فترات منتظمة لأولئك الأمّهات اللائي لديهنّ حمل صحّي غير معقّد.

ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يصابون بمضاعفات معيّنة مثل تسمّم الحمل أو مرض السكّري أو أيّ نوع من أمراض القلب أو التهابات المهبل أو المسالك البولية أو الذين يتوقّعون توأما، يُنصح بشدّة بإجراء مراقبة إلكترونية مستمرّة للجنين من أجل تتبّع أيّ مشاكل خطيرة على جزء من الطفل أو الأمّ.

إنّ اختيار جهاز مراقبة ضربات القلب يعتمد على العديد من العوامل ومن الضروري مراقبة الجنين وفقا لاحتياجات الموقف.

مقارنة أسعار أجهزة مراقبة نبضات القلب للأطفال:

يعتمد تسعير جهاز مراقبة نبضات قلب الطفل بشكل أساسي على عوامل مثل اسم العلامة التجارية والميزات والمرفقات والجودة.

في بعض الأحيان، تساهم دقّة جهاز معيّن لمراقبة ضربات القلب أيضا في تحديد سعره.

يمكن للمرء أن يختار بالضبط ما يناسب ميزانيته ويختار الميزات والجودة التي يمكنه تحمّلها.

المصدر: مقالات

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.