موضوع مقالنا هنا هو حول ملحقات الفناء الخلفي للاستمتاع مع العائلة.

خلال فصل الصيف، تقضي العديد من العائلات معظم وقتها في الهواء الطلق، في حين أنّ الكثيرين قد يسافرون إلى الحدائق أو المخيّمات القريبة، إلاّ أنّ هناك العديد من الأشخاص الآخرين الذين يتّخذون قرارا بالبقاء في الفناء الخلفي الخاصّ بهم.

أولئك الذين يقومون بالرحلة بانتظام إلى الحدائق أو المخيّمات القريبة يميلون إلى التساؤل كيف يمكن أن يكون فناء منزلهم الخلفي ممتعا.

 الحقيقة هي أنّ هناك عددا من الطرق المختلفة التي يمكن أن يكون بها فناء منزلك الخلفي بديلا ممتعا وأرخص من العديد من المرافق العامّة، وذلك بسبب وجود عدد غير محدود من الأنشطة الصديقة للأسرة في الفناء الخلفي للاختيار من بينها، ومع ذلك، للمشاركة في هذه الأنشطة، قد تحتاج إلى شراء بعض الملحقات الإضافية.

 للاستعداد بشكل أفضل لمغامرتك في الفناء الخلفي، يتمّ تشجيعك على التعرّف على هذه الأنشطة والمعدّات التي قد تحتاجها.

تعتبر الرياضات الخارجية من الأنشطة الشعبية والصديقة للأسرة، فهي رائعة للأفراد من جميع الأعمار، بما في ذلك الأطفال الصغار والمراهقين والبالغين.

 ما هو لطيف في ممارسة الرياضة في الهواء الطلق هو أنّ هناك مجموعة متنوّعة من الألعاب المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها.

 تشمل العديد من الألعاب الشعبية كرة السلّة، وكرة القدم، وكرة الطائرة، وكرة الريشة.

 عندما يتعلّق الأمر بشراء معدّات للرياضات الخارجية، فإنّ هذه المعدّات ستعتمد جميعها على الألعاب التي ستلعبها أنت وعائلتك.

واحدة من أشهر الألعاب التي تلعب في الهواء الطلق هي كرة السلّة أو كرة القدم، قد تجد أنّ عائلتك لديها بالفعل المعدّات اللازمة للعب.

بالإضافة إلى الألعاب الرياضية في الهواء الطلق، تتمتّع العديد من العائلات بالانتعاش بالماء.

 إذا كان هذا يبدو وكأنّه شيء تستمتع به أسرتك، فقد ترغب في التفكير في بناء مسبح. 

 في السنوات الأخيرة، تم تطوير حمّامات سباحة كبيرة قابلة للنفخ، بطريقة ما، تشبه هذه المسابح حمّامات السباحة الصغيرة، ولكن يمكن أن يصل عمق المياه فيها إلى ثلاثة أو أربعة أقدام.

تعتبر المعدّات والملحقات المذكورة أعلاه مهمّة، لكنّها ليست الأشياء الوحيدة التي قد ترغب في شرائها لمغامرتك القادمة في الفناء الخلفي.

 عندما تكون بالخارج، سواء كان ذلك للسباحة أو ممارسة لعبة كرة السلّة، قد ترغب أنت وعائلتك في تناول مشروب أو وجبة خفيفة بدلا من العودة إلى منزلك، قد ترغب في التفكير في إحضار هذه العناصر معك في الخارج.

 باستخدام مبرّد صغير، يمكنك بسهولة تخزين وجباتك الخفيفة والمشروبات القابلة للتلف. من خلال الاحتفاظ بالكثير من المشروبات والوجبات الخفيفة في متناول اليد، يجب أن تكون عائلتك قادرة على أخذ استراحة سريعة في الخارج دون مقاطعة مرحهم.

المصدر: مقالات

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.